الصحة العامة

شركة” انوفو” ومؤسسة” بهية” يوقعان تعاون مشترك

كتبت / أسماء الليثي

أعلنت مؤسسة “بهية ” توقيع بروتوكول تعاون مع شركة innovo التابعة لشركة ASGC مستشفي بهية الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان لإنشاء مشروع الشيخ زايد ابتداءا من الاحد الموافق ١٢مارس ٢٠٢٣بهدف دعم محاربات بهية .

هذا وتم توقيع بروتوكول التعاون في فرع مستشفى بهية الشيخ زايد بحضور كلا من الدكتورة جيلان احمد المديرة التنفيذية لمؤسسة بهية ،المهندس مصطفي قزامل العضو المنتدب لشركة انوفو للبناء ش.م.م.

ويأتي بروتوكول التعاون في إطار جهود مؤسسة “innovo” لتنفيذ خطط المسئولية المجتمعية الخاصة بالشركة حيث
الدعم المادى والمعنوى تقوم في المشاركة فضلا عن استكمال خطط التطوير والانشاءات لمستشفي بهية بالشيخ زايد.

على أن تقوم مؤسسة بهية بإجراء عملية الكشف من السيدات بالمجان بشكل دوري, ووفقا لمعايير الجودة المطبقة للخدمة. كما تقوم مستشفي بهية بتقديم العلاج اللازم للحالات التي ثبت اصابتها .

وقال مصطفي قزامل – العضو المنتدب لشركة انوفو – إن توقيع برتوكول التعاون المشترك مع مؤسسة بهية اليوم هو ترجمة حقيقية لمسيرة التعاون بين انوفو ومؤسسة بهية للقضاء علي سرطان الثدي لسيدات مصر.

قالت الدكتورة جيلان احمد – المديرة التنفيذية مؤسسة بهية إن مؤسسة بهية تعد نموذج لتكاتف جهود المجتمع المدني والمؤسسات الاقتصادية في الدولة.
وذلك ضمن جهود المشاركة المجتمعية التي تهدف الي القاء الضوء علي مرض سرطان الثدي للسيدات خاصة مع زيادة الحالات المصابة سنويا والحاجة الي توفير الرعاية الصحية والوعي المجتمعي.

وأضافت أن هذا التعاون له مكانة خاصة حيث أنه يتزامن مع بدء لافتتاح بهية زايد بقدوم عام ٢٠٢٣ واستقبال أول سيدة خلال الشهور الأولى من العام مما يصب إيجابا فى مصلحة بهية و محارباتها و يسمح بمزيد من العمل على قدم و ساق من أجل إنجاح دور بهية زايد لتستكمل مسيرة نجاح بهية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى