أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد الوطني للقبائل المصرية يكرم الشيخ حمد الغول .

.

كتبت أسماء الليثي

كرم الشيخ عماد السويركي رئيس الاتحاد الوطني للقبائل المصرية والعربيه ، الشيخ حمد الغول أحدي رموز القبائل العربيه باهدائه درع تذكاري الذي قدم احتفاء وتقديرا لمسيرته ودورة المجتمعي في جميع أنحاء الدولة .

ونظمه مجلس إدارة الاتحاد الاعلامية اسماء الليثي بالتعاون مع إدارة مجلس القبائل والعائلات المصرية الإعلامي مجدى الغول وذلك تم بمقعد ال الغول بابو رواش .

بحضور الأمين العام الاتحاد اللواء أحمد أبو هاشم والشيخ عطية الغول وأمين الإعلام الأستاذ هشام الخطيب الاستاذ محمد و المهندس رائف ، وبعض الشخصيات من القبائل العربية

وقال السويركي ، إن تكريم أيقونات الوطن في مختلف المجالات يأتي عرفانا بجهودهم وتقديرا لعطائهم، وأكد الحرص على الاحتفاء بالشيخ حمد الغول ، وتكريمه داخل المكان الذي طالما عشقه وعاش به.

وأعرب عن سعادته بتكريم قيمة كبيرة وقامة ، وقدم الشكر للاعلامي مجدى الغول وجميع الحضور على مشاركتهم في هذا الاحتفاء.

وأهد رئيس الاتحاد الشيخ عماد السويركي ، الشيخ حمد الغول درعا تذكاريا أعد خصيصا لهذه المناسبة، كما أعرب الشيخ حمد الغول عن سعادته بهذا التكريم الذي يفوق الوصف، وأعاد له العديد من الذكريات، معلنا امتنانه بكل الحب الذي وجده من الحضور، مقدما الشكر لرئيس الاتحاد الوطني للقبائل المصرية والعربية على حرصه على إقامة هذا الاحتفال، متمنيا له المزيد من النجاح في مسيرته للعطاء في حياته العملية.

وقال اللواء أحمد أبو هاشم ، إن اليوم غير تقليدي تكريما لقيمة رفيعة القدر والشيخ حمد الغول ، وأثنى على حرص رئيس الاتحاد على إقامة الاحتفالية احتفاء به، وشكر الإعلامي مجدى الغول على استضافته وتعاونه لإقامة هذا اليوم الذي يليق بقيمة كبيرة مثل الشيخ حمد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى