أخبار عاجلة

العمدة محمد عبود ضرغام يتألق بشخصية محبوبة فى محافظة الفيوم

كتبت / انجى محمود

🇪🇬نماذج مشرفة لجمهورية مصر العربية🇪🇬

في عالم تسيطر عليه الماده والتحجر الفكري والصناعات الثقافيه والإعلامية الغربية بات من الضروري والحتمي علي الإعلام إلقاء الضوء على النماذج المشرفه للدولة وياحبذا لو كانت تلك الشخصية من الشعب ومفوضه بإرادة الشعب .. وهذا ما عودتكم عليه جريدة المستقبل العربي من شفافية وإظهار النماذج الفعاله والراقية أخلاقيا وفكريا في جمهورية مصر العربية..
معنا ومعكم حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري ..معنا ومعكم شخصية متميزة وفريدة من نوعها ذات طابع انساني خاص الذي لقبه الشعب بناصر الظالم وقاهر المظلوم رغم انفه سند من لاسند له الحاكم بأمر الله في أرضه زعيم الحرافيش كما يلقب في بلدته العمده الشعبي والقاضي العرفي والمحكم الدولي ../ جناب العمده محمد بيه عبود ضرغام … العمدة الشعبي لمحافظة الفيوم ، صاحب الايادي البيضاء في فض النزاعات والخصوم الثأريه ورد المظالم والفصل في قضايا المواريث والاختلاث والجرائم الماسه بالشرف وجرائم القتل والسرقة .. يأتيه الجميع من أنحاء العالم للملاذ به …لا يقفل بايه في وجه مظلوم ولا يمجد ظالم …يرجع أصوله إلي قبيلة الاشراف الحسنيين سليل آل بيت رسول الله…إضافة إلى ذلك الأعمال الخيرية التي تميز بها …من إعالة فقراء وتكفل بعلاج مرضي… وكفالة أيتام …وتنسيق رحلات الحج والعمرة مجانا لغير القادرين…..
مما يميز شخصية ضيفنا الكريم الوازع الديني الذي طبع علي شخصيته. ..حيث عرفه قومه أنه يحكم بكتاب الله وسنة رسوله بينهم. ..ثقافته الغزيرة سياسيا” واجتماعيا واقتصاديا …حبه الشديد للأعمال الروائية والادبية ومجال الشعر ……. كل هذا جعله حديث الشارع المصري ..وأهله إلي أن يطلبوا منه انه يمثلهم في مجلس الشعب الدورة القادمه لما وجدوه فيه من إحقاق للحق وابطال للباطل ..تعود جذوره الي صعيد مصر مصنع الرجال وارض الابطال والعلماء ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى