تعليم

نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يلتقي وفد بنك مصر

كتب/شريف حسن

في إطار جهود قطاع التعليم و الطلاب بجامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون القطاع ، لتيسير الخدمات المصرفية للطلاب ، عُقد صباح اليوم اجتماعاً بين الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة والدكتور أحمد نعماني مدير عام منطقة شرق القاهرة ببنك مصر و الأستاذ محمد سالم مدير فرع بنك مصر بكلية التجارة .
بحث الجانبان سبل توسيع قاعدة التعاون بين الجامعة و بنك مصر لتفعيل جميع الخدمات المصرفية المقدمة للطلاب لما فيه الصالح لهم ورفع العبء عن كاهلهم وتسهيل إجراءات الدفع الإلكتروني و استخدام الكروت الذكية وغيرها من الخدمات المصرفية.
ومن جانبه ثمّن أ.د. عبد الفتاح سعود جهود بنك مصر في دعم الاقتصاد الوطني منذ نشأته على يد طلعت باشا حرب، مؤكداً أن هناك تعاون أيضا في مجال التدريب وتوفير فرص عمل للطلاب وفق التخصصات المطلوبة في هذا الصرح المصرفي الكبير.
و أكد الدكتور أحمد نعماني أن مؤسسة بنك مصر تفخر بالتعاون مع جامعة عريقة كجامعة عين شمس ،مشيداً بتميز طلاب وخريجي الجامعة و ما يتلقونه من رعاية واهتمام تنعكس على مستواهم العلمي وتجعلهم كفاءات لا غنى عنها في سوق العمل المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى