كتب/ ادهم ناصر
شهد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ،والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ولفيف من القيادات التنفيذية ونواب المحافظة ، فعاليات المباراة النهائية للنسخة الثلاثون من دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القري، والتى أقيمت اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس الجاري بين مركز شباب نامول ومركز شباب المنيرة على ملاعب نادي سيتى كلوب بنها، تزامنا مع احتفالات القليوبية بالعيد القومى للمحافظة ، والتى أسفرت عن فوز مركز شباب المنيرة بالمركز الأول وكأس البطولة .وفى كلمته رحب الصبروط بالحضور موجها التهنئة والتحية لقيادات وشعب القليوبية تحت رئاسة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومى ، وأشار الصبروط إلى أن فكرة الدورى تم إطلاقها سابقا تحت مسمى كأس محافظ القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القري وبدأت منذ عام ١٩٩٢ ، كبديل لاشتراك مراكز الشباب فى انشطة اتحاد كرة القدم وترشيد للانفاق حتى تتمكن المراكز من اداء رسالتها لخدمة النشئ والشباب .وأضاف الصبروط إلى أن الدورى يهدف الى اكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ، وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى افضل ، مؤكدا الى أن مراكز الشباب والاندية بجميع أنحاء الجمهورية تشهد طفرة غير مسبوقة من الناحية الإنشائية وايضا على مستوى الخدمات والبرامج والأنشطة المقدمه للنشئ والشباب من خلال تطبيق استراتيجية الوزارة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الإنسان المصري وصقل مهاراته وتنميتها فى كافة المجالات .أسفرت نتائج الدورى عن فوز مركز شباب المنيرة بالمركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 15 ألف جنيه ، وحقق مركز شباب نامول المركز الثانى والميدالية الفضية ومبلغ 10 آلاف جنيها ،بينما حصل مركز شباب كفر الدير على المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ 6 آلاف جنيها ، وحقق مركز شباب قلما المركز الرابع ومبلغ 4 آلاف جنيها ، وتجدر الإشارة إلى أن الدورى يبدأ بالمرحلة التمهيدية على مستوى الإدارات الفرعية بنظام دورى من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية والتى تقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب وصولا للمباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري .وتأتى النسخة الثلاثون من دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القري تحت رعاية الدكتورأشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وجاء ذلك بحضور النائب اسامه فتحي عبد الرحمن و محمد مرعي رئيس مجلس مدينة بنها والدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، الدكتور وليد فرماوى وكيل المديرية للشباب، محمد عزازى مدير ادارة الرياضة بالمديرية ومديري ادارات الشباب الفرعية على مستوى المحافظة .
مرتبط
أقرأ التالي
23 يونيو، 2026
يسري الشرقاوي: نمتلك أكبر قاعدة صناعية بقيمة 59 مليار دولار.. والفرصة التاريخيةامامنا الآن لنتحول من الاستيراد إلى التصنيع المشترك مع أفريقيا*
19 يونيو، 2026
الإعلامية دينا عبدالفتاح رئيس ومؤسس منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً: “الشباب” الاستثمار الحقيقي وصناعة المستقبل تبدأ من تنمية القدرات والمهارات
18 يونيو، 2026
القاهرة تتصدر عملية التوسع والنمو لخدمات إندرايف.دليفري
18 يونيو، 2026
على هامش مؤتمر صحة أفريقيا: هيئة الدواء وشركة GSK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التدريب وبناء القدرات وتوظيف الذكاء الاصطناعي في القطاع الدوائي
18 يونيو، 2026
مشاركةوزير الصحة الاسبق أد عادل العدوى أدابناس شلتوت استاذ الباطنة و السكر بالقصر العيني في مؤتمر Africa Health ExCon 2026» ا
16 يونيو، 2026
ديجيتال إيكونوميكس Digital Economics LLC توسع حلولها الذكية لدعم التحول الرقمي فى المنطقة وتعزيز كفاءة المؤسسات
15 يونيو، 2026
انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض «صحة أفريقيا 2026» خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري
14 يونيو، 2026
شركة CHIC HOMZ تقود ثورة التحول الرقمي في قطاع الأثاث وتستعرض نموذجها التكنولوجي الذكي في قمة ConstraTech 2026
12 يونيو، 2026
أحمد سعيد يكشف خفايا عالم الدجل في “السر الأسود”: توعية بدل الرعب*
11 يونيو، 2026
بنك القاهرة يحصد جائزة “البنك الأكثر ثقة في الخدمات المصرفية للأفراد في مصر لعام 2026” من World Business Outlook
زر الذهاب إلى الأعلى