أخبار عاجلة

ختام فعاليات الدورة الرمضانية في كرة القدم بنادى الظاهر على كأس المرحوم” محمود إبراهيم ” مؤسس النادى

 

كتب/ مدحت الهلاوى
اختتمت أمس فعاليات الدورة الرمضانية في كرة القدم بنادى الظاهر على كأس المرحوم “محمود إبراهيم ‘” مؤسس النادى ورئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس الشعب سابقا ، والتى أقيمت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.
والدكتور سيد حزين وكيل الوزارة لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة

و بحضور الدكتور أشرف حاتم عضو مجلس النواب ورئيس لجنه الصحه بمجلس النواب والأستاذ فواد القاضى عضو مجلس الشيوخ

شهد المباراة الختامية المهندس محمد محمود إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادى الظاهر ، والمهندس مجدى محمود إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادى وعضو مجلس الشعب السابق ، ولفيف من الشخصيات العامه والرياضين .

وقاما رئيس مجلس إدارة نادى الظاهر ونائبه بتسليم درع الدورة الرمضانيه إلى الفريق الفائز
فريق المرحوم محمود ابراهيم على الفريق حماة الوطن
، وتوجها بالشكر إلى جميع القائمين والمُشاركين بالدورة الرمضانية.

وأكد المهندس محمد محمود إبراهيم أن الدورات الرمضانية تسهم في توسيع قاعدة المشاركة وتحث على ممارسة الألعاب الرياضية للشباب والنشء وتسهم في تكوين جيل رياضي يتحلى بالخلق القويم والسلوك المستقيم، وصقل طاقات ومواهب الطلائع التى تحقيق الاندماج الكامل بين الشباب

ومن جانبه أوضح المهندس مجدى محمود ابراهيم أن إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية بالنادى تأتى فى إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام الدائم بتنميتها فى كافة المجالات وذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر 2030.

واضاف أن إقامة الدورة الرمضانية يهدف إلى ترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية بين أكبر عدد من الشـباب ما بين ١٦ حتى ٣٥ عام، فضلًا أنها أتاحت فرصة للشباب من أجل التعبير عن قدراتهم الفنية والتنافسية فيما بينهم خاصة في ظل التنظيم المميز ، مما ساهم في ظهور العديد من المواهب التي سيكون لها مستقبل مميز خلال الفترة القادمة.

وأشار المهندس مجدى محمود ابراهيم إلى أن الدورة الرمضانية التي أقامها النادى طوال الشهر الكريم أصبحت تقليد اجتماعي نحرص على إقامته سنويا .
هو في النهايه تم التقاط الصور التذكاريه مع الفرق المشاركه والحضور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى