أخبار عاجلة

تحت شعار معا نفرح أهالي ابوكبير محافظة الشرقية تقيم الاحتفالات بفوز السيسي

كتبت /اسماء الليثى

نظم قبيلة الهنادى بالشرقية، برئاسة الراعي الرسمي الاستاذ احمد عبد المجيد المنفي الهنداوى، مؤتمرا حاشدا بمركز
أبو كبير للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه بحضور عدد كبير من أعضاء النواب، والمرأة والشباب ورجال الدين الإسلامي والمسيحى، والمواطنين اللذين حرصوا على رفع الإعلام المصرية، وصور السيسى مرددين هتافات” بنحبك يا ريس.. احنا معاك كمل المشوار”.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطنى، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للقارئ أحمد عبد الفتاح الطاروطي، والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء غزة.

وتحدث الربان عمر صميده رئيس حزب المؤتمر ، قائلا أن مصر تواجه تحديات كثيرة بالداخل والخارج ولابد من الوقوف صفا واحدا خلف القائد عبد الفتاح السيسي الوطني المخلص الشجاع للتصدي للمؤامرات، والمخططات الشيطانية، والوقوف صفا واحدا هو السبيل الوحيد لمواجهه تلك المؤامرات.

وتحدث الاستاذ احمد عبد المجيد المنفي الهنداوى الراعي الرسمي بالشرقية أن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات وفوزه والوقوف بجانبة هو كان من واجب وطني لرد الجميل له حيث أنه وضع كفنة علي ايده وانقذ البلاد من القلة الحاقدة التي كانت تعتزم خطف البلاد وبيعها .

وطالب الحضور بالالتفاف حول الرئيس لارسال رسالة للعالم أن الشعب المصري قادر على اختيار رئيسه، ولا بديل عنة حيث أنه قادر علي الدفاع عن مصر وأرضها ولولاة ما كانت مصر باقية .

وقال إن انجازات الرئيس خلال 10سنوات واضحة ولا ينكرها سوي الجاحد والحاقد علي مصر .

وأوضح أن الرئيس السيسي واجهه الكثير من التحديات وأعاد لمصر مكانتها الطبيعة وما حدث من وساطة وهدنة في أحداث غزة دليل علي قوة مصر ورئيسها .

وقال إن الشعب المصري عندما زحف الي اللجان الانتخابية تعبيرا علي حبهم ودعمهم للرئيس السيسي وشهد العالم ملايين المصريين وهم في حالة اصطفاف كامل خلف قيادتهم الحكيمة .
وأكد علي أن أهالي ابوكبير اختاروا هذا الشعار من قلوبهم وليس الاذهنه مصر بتفرح ومعا نفرح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى