أخبار عاجلة

توتال إنرجيز تطلق الأغنية الرسمية لدوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 بصوت زاب ثروت

كتب /هشام الخطيب

القاهرة – الخميس 18 يناير 2024
أطلقت شركة توتال إنرجيز، الراعي الرسمي لدوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023، أغنية جديدة بعنوان “الرحلة” من غناء الفنان الكبير زاب ثروت.
وتعبر الأغنية عن روح الشباب المصري، وشغفه بالرياضة، وإيمانه بقدرة مصر على تحقيق مستقبل أفضل، وتعد هذه الأغنية التعاون الأول بين شركة توتال إنرجيز والفنان زاب ثروت.
وقد حظيت الأغنية على إعجاب الجمهور المصري عبر التليفزيون والراديو ووسائل التواصل الاجتماعي.
تزامنًا مع الأغنية، أطلقت توتال إنرجيز أول تميمة لدوري محلي مصري تحمل اسم كابتن طاقة، والتي ترمز لروح الحماسة والشباب، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال المباراة الأولى من تصفيات نهائي المحافظات بالبطولة، التي تستمر في الفترة من 24 ديسمبر 2023 وحتى الأسبوع الأول من مارس، وتضم أقوى 54 فريقًا بمراكز الشباب من جميع محافظات الجمهورية.
جدير بالذكر أن النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي، حيث تم تنظيمها لاكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة ممارسة الرياضة والمشاركة الفعالة للشباب، فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى